هل تبحث عن المتعة والهدوء؟ إليك هذا المزيج المثالي في خليج مكادي الغردقة


الاجازة هي أنسب وقت تستغله للاسترخاء وتجربة أشياء جديدة، بعيداً عن ازدحام الشواطئ وارتفاع الأسعار مثل ما يحدث تمامًا في أماكن أخرى مثل العين السخنة والساحل الشمالي.

ما رأيك أن تعيش تجربة اجازة جديدة في مكان مختلف مثل خليج مكادي؟


خليج مكادي
ربما تعتقد مثل الكثيرين أن منطقة خليج مكادي هي الغردقة، لكن الحقيقة انها تبعد عن الغردقة 15 دقيقة وتختلف عنها في العديد من الأشياء، حيث يتفوق خليج مكادي في اعتدال الجو، نقاء البحر، كثرة الشعاب المرجانية النادرة مع هدوء الأمواج.
على عكس شاطئ البحر في الساحل الشمالي حيث الشواطئ الصخرية والأمواج العالية، فا تجد البحر الأحمر أكثر جمالاً وهدوءاً في خليج مكادي – Makadi Bay



اختار تقضي اجازتك في جو مختلف منتجع Jewel Makadi لمعلومات أكثر اتصل على 01010017331 أو سجل هنا

الجو مختلف ومميز في خليج مكادي عن باقي مناطق الغردقة كالجونة وسهل حشيش، حيث يجمع بين الطقس الصحراوي الجاف وهواء البحرالأحمر المنعش، فا تستطيع أن تمارس أنواع متعددة من الأنشطة الصحراوية والأنشطة المائية في مكان واحد.

الأنشطة الصحراوية:



رحلات السفاري في خليج  مكادي


  • رحلات السفاري: انطلق إلى قلب الصحراء مع عائلتك أو أصدقائك وشاهد سلسلة جبال البحر الأحمر من حولك، تعرف على الحيوانات الصحراوية والزواحف النادرة التي لن تشاهدها في أماكن أخرى.


تسلق الجبال 


  • تسلق الجبال: استكمل مغامرتك في الصحراء واستكشف الجبال من خلال رحلات خاصة لتسلق الجبال، الرحلات يتم تنظيمها مع وجود مشرفين لضمان أمان أكثر.
لا تنسى تصوير مشهد الصحراء بعد وصولك لقمة الجبل واستمتع بالهواء النقي ورؤية أجمل منظر يجمع بين الصحراء والبحر.


ركوب الجمال والخيل 


  • ركوب الجمال والخيل: لا يمكنك الدخول إلى عالم الصحراء دون تجربة ركوب الخيل والجمال والاستمتاع بنزهة على تحت أشعة الشمس على الرمال الذهبية.

حفلات الشواء



  • حفلات الشواء: وقت غروب الشمس تبدأ حفلات الشواء وسط الصحراء وهنا استمتع بالأكل البدوي المختلف والعروض البدوية التي تجعلك تتعرف على أدق تفاصيل الحياة البدوية و تعيشها أيضاً.

الأنشطة البحرية:



الغوص في خليج مكادي

الغوص: من أشهر الرياضات في البحر الأحمر لأن به كمية من الأسماك الملونة والشعاب المرجانية التي لا توجد في أي مكان في العالم.

تتميز منطقة خليج مكادي بمياه بحر هادئة تسمح لك بممارسة رياضة الغوص بأمان تام تحت إشراف مدربين، من أشهر مواقع الغطس القريبة من خليج مكادي منطقة أبو حشيش التي تقع على مسافة كيلومترات قليلة من شاطئ خليج مكادي وهو مناسب تماماً للمبتدئين.

هذه المنطقة تركيبة مميزة من سهل رملي قليل الانحدار وجدار شديد الانحدار، وإذا كانت تيارات المياه قوية بما يكفي، تتم عادة ممارسة الغطس المنجرف من الشمال إلى الجنوب.


تقدر تجرب أنشطة جديدة في منتجع Jewel Makadi اتصل على 01010017331 أو اضغط هنا 

Snorkeling


  • Snorkeling في مياه البحر الزرقاء الصافية مع مدرب خاص لتشاهد الأسماك والشعاب المرجانية الملونة وتكتشف العالم تحت سطح البحر.



Banana Boat


انشطة رياضية اخرى: اجمع أصحابك واستمتعوابالرياضات والأنشطة المائية مثل banana boat, kite surfing, parasailing أو يمكنك القيام بجولة سريعة في البحر الأحمر والاشتراك في مسابقات صيد العديدة التي تقام في الغردقة.

غواصة السندباد


  • ركوب غواصة السندباد: يسمح لك بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية من الأسماك الملونة والشعب المرجانية النادرة في رحلة مدتها ساعة على عمق 22 متر تحت سطح البحر الأحمر.



Makadi Water World


  •  Makadi Water Worldأكبر مدينه ألعاب مائية في مصر، يوجد بها 50 لعبة مائية مناسبة لجميع أفراد العائلة وبها مشرفين ومنقذين ليطمئن الجميع.



Dolphin World


  • Dolphin World تقع فى أول خليج مكادى وتبعد عن الغردقة 10 دقائق فقط وتوجد بها أجمل العروض.
 يقوم المدربون بالرقص مع الدولفين في عروض متتالية ويمكنك التقاط الصور مع الدلافين.


كل هذه الأماكن قريبة من منتجع Jewel Makadi اتصل على 01010017331 أو سجل هنا لمعلومات أكثر



Jewel Makadi

من المنتجعات الرائعة في خليج مكادي منتجع جويل مكادي Jewel Makadi Resort الذي يقع على بعد حوالي 15 دقيقة من مطار الغردقة.
يوفر المنتجع الوحدات بمساحات مختلفة، وسط مجموعة متكاملة من الخدمات بعيداُ عن ازدحام المدن السياحية.


Jewel Makadi
لمعرفة معلومات أكثر عن منتجع جويل مكادي الغردقة تواصل معنا على 01010017331 أو سجل هنا

Comments