عشاق الاجازات الساحلية اختاروا الغردقة وجهتهم الدائمة للاستمتاع اكتشف السبب

الغردقة البحر الاحمر
 

تعتبر ريفيرا البحرالاحمر او مدينة الغردقة من افضل المدن الساحلية  

فهي على خلاف المدن الساحلية الاخرى مثل الساحل الشمالي يستمر طقسها المعتدل طوال السنة

 كما انها تمتلك اشكال متعددة و مختلفة للاستمتاع على خلاف مدينة العين السخنة او شرم الشيخ  فمدينة الغردقة تتميز بجوانبها المتعددة وتعدد اشكال وطرق معيشة السائحين بها 

بجانب المعالم السياحية المدهشة التي تمتاز بها مثل محمية جزر الجيفتون وغيرها من 

المعالم الشهيرة في الغردقة كما استطاعت مدينة الغردقة على مر العشر سنوات الاخيرين 

اجتذاب العديد من السائحين بالوان مناطقها و منتجعتها المختلفة اشهرهم :

سهل حشيش 



موقع سهل حشيش

-           سهل حشيش

يقع سهل حشيش على بعد 15 دقيقة جنوب الغردقة بشواطئه الرملية التي تصل مساحتها إلى 12.5 كم أو اكثر، يعد منتجع سهل حشيش الدولي أحد المنتجعات المزدهرة المتكاملة و الفاخرة على سواحل البحر الأحمر.





تحيط بهذا المنتجع جبال البحر الأحمر الرائعة من الغرب ومياه البحر الأحمر الزرقاء الصافية من الشرق وتصل مساحته إلى 41 كم.

لا تفوت على نفسك فرصة التجول بين الممرات القريبة من المنتجع المميزة  بنقائها وخضرتها، ولا تنس أن تنعم بالتجول على الجسر الخشبي المؤدي إلى الشاطئ الذي تكسوه الرمال البيضاء الرائعة حيث تتمدد على الكراسي الطويلة أو في أكواخ الشاطئ الرائعة.

إستمتع بكل ما يذخر به سهل حشيش من معالم واماكن سياحية لتكتشف روح هذا المكان الأصيلة إضافة الى  الاسترخاء والاستمتاع بنوع جديد من الرفاهية والترف.

الجونة


موقع الجونة

-           الجونة


 تقع على بعد 20 دقيقة من الغردقة. تكون درجات الحرارة في هذا الجزء من البحر الأحمر ممتعة للغاية ومعتدلة في الشتاء عندما يكون المتوسط بين 17 و 25 درجة مئوية. يشهد الصيف درجات حرارة تتراوح بين 26 و 33 درجة مئوية مع الطقس الجاف.

ستجد هناك عددًا لا يحصى من الجزر المترابطة ، والبحيرات الفيروزية الجميلة ، وملاعب الجولف الحديثة ، والمنتجعات الفاخرة على الشاطئ ومجموعة لا حصر لها من الأنشطة المائية.

الجونة الغردقة
 

الجونة هي وجهة صديقة للبيئة تكتمل بمرافق عالمية المستوى لجميع أفراد الأسرة تقدم عددًا لا يحصى من الخدمات والأنشطة التي تناسب الجميع تجمع عطلتك في الجونة  بين أفضل تجربة للاسترخاء والأنشطة المائية الممتعة من خلال المنتجعات الصحية الحديثة والمطاعم الفاخرة وملاعب الجولف وملاعب التنس والمسابح الأولمبية .




موقع خليج مكادي

-           مكادي



يقع خليج مكادي ذوالطبيعة الجذابة على بعد 25 دقيقة من الغردقة. تكون درجات الحرارة في 
هذا الجزء من البحر الأحمر ممتعة للغاية ومعتدلة في الشتاء عندما يكون المتوسط بين 17 و 25 درجة مئوية. يشهد الصيف درجات حرارة تتراوح بين 25 و30 درجة مئوية
هنا، ستنعم بهدوء وراحة بال لن تجدهما في أي مدينة مصرية أخرى.


منتجع جويل مكادي

دع القلق والتوتر وانعم بالاسترخاء والاستجمام في المنتجع الصحي الذي يتسم بالطابع الهندي الحديث أو استمتع بممارسة الغولف مع أصدقائك متمتعًا بالمناظر الطبيعية الخلابة، وتمتع بالمياه الفيروزية والمناظر الرملية المبهرة لخليج مكادي على البحر الأحمر.

جويل مكادي
 

Jewel Makadi Resort

 يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو الى جانب حمام السباحة في منتجع جويل مكادي Jewel Makadi Resort، والاستمتاع برفاهية الخدمات المقدمة إضافة الى زيارة سوق مكادي و الاستمتاع بالحياة الليلة المميزة و التجول في المناطق القريبة من الغردقة مثل سهل حشيش او الاستمتاع بالمعالم الشهيرة في الغردقة . إضافة إلى ذلك، يمكنك ممارسة الغطس والرياضات المائية التي تعتبر من أهم الأنشطة في خليج مكادي .

  

خليج مكادي هو الاختيار الأمثل لقضاء عطلات لا تنسى على شواطئ ريفييرا البحر الأحمر الرائعة التي تستحق الزيارة للتمتع بالمياه الدافئة والشعاب المرجانية وأجواء الغطس الرائعة، إضافة الى رمالها البيضاء النقية ومناخها المثالي على مدار السنة. وتحيط بهذا الخليج صحراء مصر الشرقية بثرواتها الطبيعية الخلابة وغيرها من المواقع التي تستحق الزيارة.

خليج مكادي الغردقة
 

قديما كانت الغردقة هي ساحرة البحر الاحمر وكانت هي الوجهة الاولى لعشاق الحياة البحرية والاستمتاع  بشعابها المرجانية ومناطق الغطس المبهرة وبمناظرها الخلابة وبعد ظهور المدن الساحلية الاخرى واجازاتها التي كانت تقتصر على شالية في الساحل الشمالي او شالية في العين السخنة كان على المدينة القديمة ان تعود من جديد بشكل اخر اكثر حداثة وعراقة لذلك نرى المشاريع والمناطق المختلفة في الغردقة تصبح ايقونات في عالم السياحة الساحلية .



لمعلومات اكثر عن منتجع جويل مكادي Jewel Makadi Resort يرجى الاتصال على 01010017331 او يرجى التسجيل هنا https://bit.ly/30WnrBD






Comments