ماذا يفعل الأوربيون في الغردقه؟ وهل يحدث في خليج مكادي


ماذا يفعل الاوربيون في الغردقة
الغردقة

االغردقة بين رواد السياحة في العالم لها النصيب الأكبر
من الاقبال والاهتمام، هل سألت لماذا؟
نعم هي الغردقة التي يأتي إليها كل عام (ما يقرب من المليون سائح أجنبي) هي الغردقة التي دخلت ضمن قائمة ال 100 مدينة الأكثر زيارة في العالم خلال عام 2019، وفقاً لتقرير أصدرته مؤسسة يورومونيتور إنترناشونال.

خلال هذا المقال سنتعرف على العادات لمحبي السفر حول العالم والتي عليك أن تكتشفها بنفسك في خليج مكادي – الغردقة...
دائمًا كانت الغردقة هي الوجهة الأولى لمن يبحث عن أكتشاف الأجمل والسفر اليه من بين الكثير من جنسيات العالم المختلفة، وإذا كانت الغردقة ينجذب إليها محبي السفر حول العالم ممن يبحث عن يومٍ مُشمس على رمال البحر الأحمر، يعشق رؤية المياه الصافية، يستمتع بالتسوق وشراء الهدايا التذكارية لأحبابه أو يفرح بضحكة بصوت عالي مع الأسرة والأحباب.

الغردقة ضمن الـ 100 مدينة الأكثر زيارة في العالم

لمدينة الغردقة مكانة خاصة في قلوب الوافدين إليها من جنسيات العالم، بداية من الجونة والتي تشتهر بالمهرجان السينمائي الأروع على الأطلاق، شهر العسل في سهل حشيش لا يقارن ومنتجعات خليج مكادي الأفضل دائمًا لدى الأوربيون. وكما ذكر التقرير اللذي أصدرته مؤسسة يورومونيتور إنترناشونال: يـأتي الأوربيون في مقدمة هؤلاء، لتمثل لهم الغردقة الوجهة السياحية الأولى في مصر ودول البحر المتوسط ليؤكد على مكانة مصر العظيمة في قلوب زوارها.


شالية في خليج مكادي
منتجع جويل مكادي


مُتعة يومٍ مٌشمس والأستجمام على رمال البحر الأحمر

اَدم ماريكل ( ويلز، بريطانيا)
يأتي اَدم مع أسرته في اجازات الربيع من كل عام، للإستمتاع بالجو المشمس ورمال شواطئ الغردقة، ليس فقط اَدم هو من يعشق جو الغردقة ولكن جوليا زوجته في اَخر زيارة لهم إلى الغردقة قرروا اكتشاف طبيعه أخرى ساحرة، وكان الأختيار من نصيب خليج مكادي الغردقة Makadi Bay أو كما يطلقون عليه ريفيرا البحر الأحمر.

هناك جمال الهدوء وسط مناظر طبيعية ومعالم سياحية أعطت لهم فرصة قضاء ثلاث أيام في عالمٍ اَخر، ومازال سبب تسمية خليج مكادي بريفيرا البحر الأحمر!! هو ما أثار فضول كلًا من اَدم وجوليا وسط شواطئ خليج مكادي Makadi Bay. لماذا تم تسمية خليج مكادي بريفيرا البحر الأحمر؟

امتلاك شالية خاص في جويل مكادي
الأن اَدم وجوليه يمتلكون شاليه خاص بهم في جويل مكادي Jewel Makadi

شواطئ البحر الأحمر الأفضل، بداية من العين السخنة وتميّز خليج مكادي

يظل البحر الأحمر هو عامل الجذب للأوربيين لتمضية ساعات على رماله والإستمتاع برؤية البحر الأحمر عبر خلجانه، وكما نجد شهرة العين السخنة للمصريين، الغردقة وبالاخص خليج مكادي له الشهره الأكبر لدى الأوربيين، لما فيه من شواطئ يتميز بها الخليج الذي يقع على مقربة من الغردقة، فبعد الانتهاء من إفطارك، لا تنسى (بشكيرك والصن بلوك (Sun Block- والتوجه مباشرة للبحر مع الأولاد للإستمتاع بلحظات لن ينساها أولادك. واذا كنت من محبي الشواطئ، فاختيار شواطئ مكادي هو الأفضل لما ستختبره بنفسك من شواطئ رمليه ومياه صافيه لن تقارنها بغيرها.

العين السخنه أقرب.. خليج مكادي أروع

نعلم أن العين السخنة هي الأقرب والمحببه لدى الكثير لما فيها من شواطئ طبيعية نادرة يمكن التمتع برؤيتها، وجبال تعطي الطبيعة لمحة صحراوية مع سهولة الوصول اليها، بالتالي استطاع الكثير الوصول الى أماكن العين السخنة النادرة والمتميزة وتم تحويلها إلى منطقة مزدحمة وخالية من التميز. لذلك أدعوك للتعرف أكثر على خليج مكادي


شالية في خليج مكادي
منتجع جويل مكادي


ركوب الجمال على شواطئ الغردقة

يتزايد حب الأوربيين دائمًا لشواطئ الغردقة وخليج مكادي بصفة خاصة، وذلك لمتعة ركوب الجمال على شواطئها والتمتع برحلات السفاري المتنوعة والفريدة أيضًا، مما دعى المزيد والمزيد, للقدوم الى الغردقة  مصطحبين أسرتهم وأحبائهم،
ركوب الجمال في الغردقة
سعادة أسرة اَدم وجوليا أثناء ركوب أبنائهما الجمال على شواطئ الغردقة.


صورة في أعماق خليج مكادي - البحر الأحمر

يتبقى لك اكتشاف أعماق البحر الأحمر من الغردقة إلى خليج مكادي لتكتمل المتعة والراحة، ومن هنا عليك الذهاب لمركز الغطس I Diving Center  العالمي، لتبدأ رحلتك وسط الشعب المرجانية الملونة، وسط أسماك أبو سيف والدلافين ولا تنسى الصورة مع من تحب في الأعماق لتكون التجربة فريدة.
في اعماق البحر الاحمر
اَدم وجوليا في أعماق البحر الأحمر من الغردقة الى مكادي

الاستمتاع في Makadi Water Way

وكان من أجمل اوقات أجازة اَدم وجوليا هو الذي استمتعوا به في مكادي ووتر واي Makadi Water Way الذي يضم أكبر وأمتع العاب مائية، أستطاع كلاً من اَدم وجوليا وأبناءه الأثنين من المرّح والفرح بيوم ولا أحلى من الألعاب وسط ضحكات وصرخات المئات من زوار مكادي ووتر واي Makadi Water Way

makadi water way
مكادي ووتر واي

امكانية التملك داخل منتجعات خليج مكادي الغردقة

يجيد دائمًا الأوربيون اختيار الأفضل من بين الفنادق والمنتجعات المتاحة في الغردقة وخليج مكادي، وحينما أَتيحت فرصة للتملك في خليج مكادي كانوا هم أول من تملك، داخل منتجع جويل مكادي Jewel Makadi استطاع أكثر من 80 انجليزي أن يشتري من بين الوحدات المتاحة والمعروضة، وكان دائمًا الأختيار لوحدات صغيرة يمكن فرشها مثل الوحدات الفندقية. لذا عليك أن تعرف كيف تختار شاليهك الخاص من بين المنتجعات المختلفة في خليج مكادي.
منتجع جويل مكادي

اَدم وجوليا في Jewel Makadi

لماذا تمتلك شاليهك الخاص، بدلاً من نفقات الفندق؟

في جويل مكادي Jewel Makadi الشاليه بمميزات فندقية، تقدر تتملك وحدتك الخاصة سهلة الفرش داخل منتجع في أفضل موقع بخليج مكادي برؤية للبحر من معظم الوحدات، والاستخدام الأمثل لحمامات السباحة المتاحة أمام معظم الوحدات، من بين المساحات المختلفة تقدر تعاين وحدتك من بين نماذج ستوديو أو غرفة واحدة حتى مساحات أكبر.

أسال على تسهيلات الدفع وعروض الكاش في جويل مكادي Jewel Makadiمتاح تمّلك الشاليه بمقدم يبدأ من 120 ألف وتقسيط حتى أطول فترة سداد

منتجع جويل مكادي
منتجع جويل مكادي  Jewel Makadiينتهي من المرحلة الأولى


لمعلومات اكثر عن منتجع جويل مكادي Jewel Makadi Resort يرجى الاتصال على 01010017331 او يرجى التسجيل هنا https://bit.ly/2uMbdKR


Comments