لا تمتلك وحدتك في منتجع جويل مكادي في رمضان.. اعرف السبب

منتجع جويل مكادي


إذا كنت تفكر في شراء وحدتك أو الشالية الخاص بيك في الوقت الحالي، انتظر! يجب أن تعلم أسباب تجعلك تفكر في الموضوع بشكل آخر، لترى الصورة كاملة لتستطيع أتخاذ قرارك بشكل صحيح، لأن قرار الشراء في شهر رمضان يختلف عن أي وقت آخر، لكن أولًا يجب أن تعرف أين يقع منتجع جويل مكادي، يقع منتجع جويل مكادي على البحر الأحمر في الغردقة تحديدًا في خليج مكادي، الذي يبعد حوالي ربع ساعة عن مطار الغردقة.

 الأسباب التي يجب ان تفكر فيها عند شرائك وحدتك بالمنتجع:

1.   انت بحاجة الى الهدوء: وجود منتجع جويل مكادي  في خليج مكادي الغردقة يوفر لك الهدوء والابتعاد عن الازدحام، على عكس باقي المناطق في الغردقة، يتميز خليج مكادي بهدوءه وهدوء شواطئه، فشواطئ  مكادي لا يوجد بها مد وجزر قوي، لتستمتع بالبحر والأنشطة البحرية من غير قلق، وأصبح المكان يجذب مشاهير الفن ولاعبي الرياضات الختلفة من الجنسيات الأوروبية مع الحفاظ على هدوء وخصوصية الخليج ورواده وطريقة الحياة الأوروبية.
خليج مكادي
خليج مكادي

2. 
الاشراف على اولادك : حيث توجد وحدات دور أرضي بحديقة خاصة في منتجع جويل مكادي ، مما يتيح لهم فرصة كبيرة لممارسة جميع الأنشطة وقضاء معظم الوقت في الحديقة، بالإضافة لقرب حمامات السباحة من الشالية،بجانب وجود حراسة في المنتجع على مدار 24 ساعة، ممايزيد سهولة تنقل أولادك من وإلى الشالية بدون إشراف منك وبدون قلق.


خليج مكادي متعة لاطفال
شواطئ خليج مكادي

3.  وداعًا للأعمال المنزلية : من أهم الخدمات التي يقدمها منتجع جويل مكادي توفير إدارة فندقية، بمعنى امتلاكك وحدتك الخاصة مع خدمات الفندق من Laundry service وHousekeeping service لذلك لن تضطر لعمل اي شي بنفسك، وفي نفس الوقتجهزت  جويل مكادي  Gym متكامل تقضي فيه أول ساعات يومك لتبدأ بنشاط باقي الأنشطة اليومية ولتستمتع بإجازتك في خليج مكادي على اكمل وجه.
استمتاع في الغردقة
خليج مكادي البحر الاحمر


4. العيد مختلف: عند شرائك وحدتك في جويل مكادي في شهر رمضان، هتلاقي مكان مميز تقضي العيد فيه انت واسرتك، بعيد عن زحمة المدينة، و أفضل مكان تقضي فيه العيد هو ان تكون على البحر وخصوصًا البحر الأحمر، وتستمتع بالشعاب المرجانية والأسماك المختلفة
 وخصوصًا إن خليج مكادي محمية طبيعية فيها أنواع مختلفة من الكائنات البحرية، بالإضافة انك قريب من جزيرة الجفتون، اللي دايمًا بيتوفر لها رحلات بشكل مستمر، لاحتوائها على أماكن غطس وسنوركلينج مميزة وشواطئ هادئة للإستجمام.
Jewel Makadi Resort

5. عدم الحاجة لـ (شهادة توفير/ وديعة في البنك):  بخلاف وجود المال في البنك في شكل وديعة او شهادة بيقل قيمتها مع مرور الوقت برغم الفائدة السنوية، عند شرائك شالية في جويل مكادي هتستثمر فلوسك في شئ حقيقي  بدون مجهود او تعقيدات بنكية وهناك 3 فوائد مالية لامتلاكك عقار في جويل مكادي:
  اولًا هتشتري بسعر مناسب، ثانيًا تقدر تعرض وحدتك للإيجار في الوقت اللي مش هتحتاج الشالية فيه ثالثاً لو محتاج تبيع وحدتك فمتوقع ارتفاع سعرالعقارات في منطقة مكادي  10% بمجرد مرور سنة على استلام وحدتك. وكده تبقى حققت أقصى استفادة مالية من وحدتك.
وحدة في خليج مكادي
امتلك شاليهك الآن بتقسيط على 3 سنوات ونصف، اتصل الأن على 01010017331 أو سجل هنا https://bit.ly/2uMbdKR 

6. هتنسى الازدحام المروري والسواقة: اذا حبيت تنتقل من منتجع جويل مكادي لباقي المناطق في الغردقة، المنتجع بيقدم خدمة Shuttle bus، وهي خدمة مميزة يتم فيها نقل أصحاب الشاليهات من وإلى المنتجع لتوفر وقت ومجهود كبير.

ازدحام المروري

7.  
 حيرة الإختيار: منتجع جويل مكادي بيوفرلك أكتر من مساحة تختار منها اللي يناسبك ويناسب احتياجاتك، تبدأ المساحات من استديو حتى الدوبلكس، تقدر تختار الاستديو إذا كنت حديث الزواج أو محتاج مكان هادئ لنفسك، وإذا كنت صاحب أسرة صغيرة فالشاليه الغرفة الواحدة هو أنسب خيار لك، أما إذا كان لديك أسرة بها أكثر من طفل، تقدر تمتلك الشالية الغرفتين أو الدوبلكس.

مساحات في جويل مكادي
المساحات في جويل مكادي
 


8. ليس هناك وقت لانتظار وحدتك: الشالية بتشطيب سوبر لوكس جاهز على الفرش، بكده الشالية الخاص بيك هيكون جاهز في أقرب وقت وخصوصًا ان استلامك في خلال 8 شهور فقط من الآن.
الوقت

 لتفاصيل اكتر عن المساحات الموجودة وترشيح المساحة المناسبة لك اتصل الان على 01010017331 أو سجل هنا https://bit.ly/2uMbdKR .

Jewel Makadi Resort

Comments