فندق في خليج مكادي أم منتجع جويل مكادي


منتجع جويل مكادي
منتجع جويل مكادي


اختيار قضاء رحلتك القادمة في خليج مكادي يجعلها رحلة مميزة ومختلفة، عند زيارتك خليج مكادي مرة لن تفكر في قضاء اجازتك في مكان آخر، خليج مكادي يقع في الغردقة على قرب من سهل حشيش والجونة، يبعد عن مطار الغردقة حوالي 10 دقائق.

ما يميز خليج مكادي أنه ليس مزدحم كباقي مناطق الغردقة، وهو ما يجذب الأنظار اليه في الوقت الحالي، كما أن لطبيعته الجغرافية ووجوده وسط الجبال جعلت درجة حرارته مختلفة بالكامل عن الغردقة.

أصبح خليج مكادي منطقة سياحية متكاملة الخدمات، تجد المحلات التجارية والمولات، البنوك، أماكن الأنشطة الترفيهية مثل مراكز الغطس، وبالطبع الفنادق والمنتجعات. 

تعرف على : أنشطة يمكن ممارستها في خليج مكادي الغردقة 

لماذا تختار منتجع جويل مكادي؟

جويل مكادي
منتجع جويل مكادي

1.   مدة اجازتك

جويل مكادي
Jewel Makadi Resort

إذا كنت من محبي الأجازات الطويلة لتشعر بمزيد من الراحة والاستجمام فاختيارك لمنتجع جويل مكادي هو أفضل اختيار، امتلاكك الشاليه الخاص بك توفر على نفسك مشقة الحجز وانتظار موعد مناسب لحجز الفندق.

لكن اختيارك للحجز في الفندق يجعلك مقيد بفترة زمنية محددة وغالبًا تكون أيام قليلة لا تتعدى الأسبوع، فلا تستطيع مشاهدة جميع الأماكن الترفيهية في خليج مكادي ولا الاستمتاع بأيام الاجازة.

2.   الأسعار
مساحات في خليج مكادي


 تختلف أسعار الفنادق من موسم لآخر وغالبًا ما ترتفع باختلاف أوقات السنة، وخصوصًا أن منطقة خليج مكادي تجذب الأنظار السياحية فتجد جميع الفنادق صاحبة أعلى تقييم مثل فندق  كليوباترا وفندق صن رايز أصحاب الـ 5 و6 نجوم مما يضاعف أسعارها.

لكن عند امتلاكك شاليه يجعلك تبتعد عن مشاكل ارتفاع الأسعار ومن ناحية اخرى تدخر أموالك في شئ يعود عليك بالنفع. 

3. موسم محدد

موسم محدد في خليج مكادي
مكادي الغردقة

 امتلاك شاليه في منتجع جويل مكادي يسمح لك بالذهاب أي وقت بالسنة بسبب الطقس المعتدل طوال السنة في خليج مكادي بخلاف امتلاك شاليه في العين السخنة أو شاليه في الساحل الشمالي الذي يجعلك مرتبط بوقت معين وهو موسم الصيف فقط أو موسم الربيع فقط في العين السخنة.

       4.   الخدمات المتاحة

مكادي
جويل مكادي الغردقة

منتجع جويل مكادي عبارة عن مدينة صغيرة متكاملة، جميع الشاليهات بنفس التصميم، متراصين في شكل منتظم فى شكل حرف U، أول المنتجع يحتوي على مول تجاري كبير لتجد جميع احتياجاتك.

داخل المنتجع تجد المطاعم والكافيهات،كما يمكنك الذهاب الى ملعب الجولف العالمي والذي يبعد دقائق عن المنتجع، والأكيد أنه يضم جاكوزي، سبا وجيم بالإضافة انك تحصل على خدمات فندقية و Housekeeping وانت في وحدتك الخاصة. 

أما اختيارك للفندق يضعك ضمن اختيارات محدودة فقط، فتجد نفسك مرتبط بمطعم واحد خاص بالفندق، وعند احتياجك شراء أي مستلزمات شخصية يجب خروجك من الفندق.

      5. اختيار مساحة تناسبك 

 منتجع جويل مكادي يحتوي على مساحات مختلفة لتناسبك أنت وعائلتك، إذا كنت لا تحب المساحات الكبيرة، سيكون الاستديو أنسب حل، أما إذا كنت صاحب أسرة صغيرة سيكون الشالية الغرفة مناسب.
إذا كنت أب أسرة كبيرة فاختيارك الشالية الغرفتين أو الدوبلكس سيكون مناسب جدًا. كما يمكنك اختيار فيو الشاليه الخاص بك سواء تريد رؤية البحر، حمام السباحة، أو البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء.

شالية في خليج مكادي


لكن باختيارك الإقامة في الفندق يجعلك مضطرًا لحجز غرف مستقلة لكل فرد أو فردين في العائلة، فتحتاج لميزانية أكبر وخاصةً للأسر والعائلات الكبيرة، ومن ناحية اخرى تجعلك لا تجتمع مع أسرتك كلها إلا أثناء مواعيد الطعام أو الخروجات وغالبًا ينحصر الفيو لغرف الفندق على البحر أو حمام السباحة فقط.

الآن اجازتك القادمة ستكون في خليج مكادي الغردقة، وإذا كنت بحاجة لمعلومات أكثر عن منتجع جويل مكادي اتصل بنا على 01010017331  أوسجل هنا: https://bit.ly/30WnrBD


Comments