دليلك للعطلة الامنة و المثالية


خليج مكادي  makadi bay
بعد ضغط الفترة الماضية اكيد نفسنا نقضي اجازة نتخلص فيها من ضغوطات الحياة و نستمتع بالبحر والجو. في الوقت الحالي اكيد هنبقى بندور على مكان هادئ و يكون آمن خصوصا مع وجود الوباء.حاليا  من أكثر المناطق أمنا و بها اقل الاعداد هي منطقة البحر الأحمر، وبالتحديد مدينة الغردقة.و هناك العديد من الأماكن  التي اشتهرت حديثا و يمكنك زيارتها فهي  قريبة من المدينة نفسها و دائما ما نربط بينهم وبين الغردقة مثل الجونة و خليج مكادي و سهل حشيش. من خلال المقال هنساعدك تحدد أفضل وجهة ومكان الاقامة باسعار مناسبة و الأنشطة المتوفرة  والخدمات اللي بيقدمها المكان اللي تختاره.
خليج مكادي بيتش
خليج مكادي بيتش

1-إقامتك في الغردقة:

عشان متضيعش وقت وتتمتع بالصيف لأقصى درجة يجب عليك اختيار أنسب مكان لك.بعد الاستقرار على  فندق او منتجع تقيم  به في الغردقة، مع الأخذ في الاعتبار أن الغردقة مليئة بالفنادق والمنتجعات العالمية كفندق ال  Titanic Royalو cleopatra luxury resort makadi bay ومنتجع Desert Rose .
البحر الأحمر في مصر
البحر الأحمر في مصر

2-أفضل أماكن الغوص:

فأول الأماكن التي  سترغب فى زيارتها هي شعاب السقالة وحميدة. و هم من أفضل أماكن الغوص شمال الغردقة  دون ذكر أنهم من أشهر المحميات الطبيعية.  
3-ليه خليج مكادي بالتحديد؟
خليج مكادي فنادق
 خليج مكادي فنادق     
 ثاني محطة لك بعد الغردقة هي  لخليج مكادي.  فاول حاجة تعرفها  عنه أنها على بعد 20 دقيقة من مطار الغردقة الدولي.  وأكثر ما يميزه عن باقي المدن هو اعتدال جوه و انخفاض نسبة الرطوبة به مقارنة بالغردقة. وبيجمع بين هدوء جوه العام و تعدد  الأنشطة المائية به.

4-أفضل وجهة لإقامتك بمكادي باي:
خليج مكادي بالغردقة
خليج مكادي بالغردقة
 وفور وصولك بمكادي باي الغردقه ففي العديد من الفنادق ال 5 و 6 النجوم مثل كليوباترا و صن رايز والمنتجعات العالمية  مثل جويل مكادى و مكادى هايتس كمكان إقامتك. 

5-منتجع جويل مكادي: 

مكادي باي
مكادي باي
وعند اختيارك منتجع جويل مكادي الغردقة فيوجد العديد من الشاليهات متاحة و تقدر تروحها في اي وقت من السنة. و الجدير بالذكر أن الفيو بيختلف باختلاف الوحدة. فمثلا الشاليهات الارضي معها جنينة خاصة مما يضيف لوحدتك 30 متر زيادة و هناك شاليهات تطل على حمامات السباحة وشاليهات اخرى تطل على البحيرات الصناعية و الجاكوزي. تقدر دلوقتي تملك وشاليهك بمقدم 40% و التسليم خلال 8 شهور.
6-خدمات المنتجع و افضل المطاعم
 منتجع جويل مكادي يوفر لجميع الشاليهات خدمات فندقية و صيانة يومية. و بالمنتجع  ايضا جيم و سبا ومطاعم .و في خليج مكادي الغردقة العديد من المطاعم و الكافيهات التي تناسب كل الأذواق مثل مطعم نينوز ولو جريل و صفرة.
امتلك وحدتك في منتجع جويل مكادي الآن اتصل على 01010017331 أو سجل في https://bit.ly/2RKkRbO

7-أين تذهب بمكادي باي؟

مكادي باي ووتر وورلد
مكادي باي ووتر وورلد
وأول محطة لك للأماكن الترفيهية بخليج مكادي هي Water World Makadi Bay وهي  افضل  و اكبر ملاهي مائية بالغردقة. وهي مصممة لتناسب جميع الأعمار فهناك ألعاب مخصصة للكبار و العاب للصغار.

8-أشهر مراكز تعليم الغوص:

Makadi Bay iDive
Makadi Bay iDive
و لمحبي الرياضات المائية   كال  diving وال scuba diving   فعليك بمراكز التدريب كالiDive Diving canter و Piano Diving Club
9-جزيرة الجفتون:
جفتون الغردقة
جفتون الغردقة
وعند زيارة  جزيرة الجفتون و هي محمية طبيعية مشهورة بنقاء وصفاء مياهها  سترى العديد من الاسماك والمخلوقات البحرية الخلابة.وهي أنسب مكان  لمحبي ال snorkeling و scuba diving. 

jewel makadi
اتصل الآن على 01010017331 أو سجل على https://bit.ly/2RKkRbO لمعرفة الأسعاروباقي خدمات المنتجع.                                                                    





Comments