10 خطوات لقضاء اجازة مختلفة في خليج مكادي

خليج مكادي

اجازتك القادمة يجب التحضير لها بفترة لتحصل على اجازة سعيدة ومختلفة، وفي السطور القادمة تجد الخطوات التي تجعل اجازتك مميزة، فقط عليك اتباعها خطوة بخطوة.

1. اختيار وجهتك

خليج مكادي

في هذا الوقت في كل سنة سواحل البحر الأحمر تكون من أفضل اختياراتك، لأن في بداية فصل الخريف تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض لكن شواطئ البحر الأحمر تتمتع بالدفئ والجو المعتدل، فاختيارك خليج مكادي بالبحر الأحمر سيكون اختيار مميز، حيث يتمتع خليج مكادي Makadi Bay بالهواء المنعش مع درجات حرارة معتدلة بجانب رطوبة أقل من المناطق الأخرى في الغردقة، حيث يقع خليج مكادي على بعد 15 دقيقة من مطار الغردقة الدولي.

2. البحث عن  الهدوء والاستجمام

                    خليج مكادي

طبيعة خليج مكادي الجغرافية جعلته محاط بالجبال من جانب والبحر من الجانب الآخر، لتستمتع بجو مميز وهادئ بعيد عن زحمة قلب مدينة الغردقة، وفي نفس الوقت انت على بعد 15 دقيقة من أماكن الخروجات، لتستطيع أن تجمع بين الهدوء والاستجمام والترفيه.   

3. تحديد مدة إقامتك

خليج مكادي

بعد تحديد وجهتك لاجازتك القادمة في خليج مكادي الغردقة، يجب تحديد مدة الاجازة، إذا كانت اجازة قصيرة لا تتعدى أيام أو طويلة تصل إلى اسبوع أو أكثر، لانه يترتب عليه مكان اقامتك، وبما انك اخترت أن تذهب إلى الغردقة إذا ستكون اجازتك طويلة لتستطيع الاستمتاع بالأنشطة المختلفة والجو المميز هناك وخصوصًا في خليج مكادي الذي يضم عدة انشطة وخروجات متنوعة. 

                    jewel makadi

4. تحديد وقت الاجازة 

إذا كنت من محبي رحلات الاستجمام والهدوء أو الأجازات المريحة، سيكون اختيارك للوقت من أهم أولوياتك، الأجازات الصيفية بالطبع أكثر شهرة لكنها تكون أكثر ازدحامًا، فإذا أردت اجازة ممتعة الوقت الحالي سيكون أفضل اختيار لك، وبالطبع مع أجواء خليج مكادي المميزة.  

5. افراد الاسرة والاصدقاء

خليج مكادي

بعد ما حددت مدة اقامتك ومكان الأجازة يتبقى تحديد عدد أفراد أسرتك أو أصدقائك، ليكون على أساسه اختيار مساحة الشاليه المناسب لك، في بعض القرى والمنتجعات تجد مساحات ثابتة في الأغلب تكون صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا غير مناسبة، لكن الأفضل لك هو اختيار مساحة تناسب احتياجاتك فقط.

اتصل الآن على 01010017331 لتعرف تفاصيل أكثر عن المساحات الموجودة لتختار منها المناسب لك أو سجل هنا https://bit.ly/2RKkRbO وسيتم التواصل معك في أقرب وقت 

منتجع جويل مكادي                  

6. تحديد الميزانية

خليج مكادي

أهم خطوة في قضاء اجازة مريحة هو تحديد ميزانيتك قبل بداية الأجازة، وتحديد عدد أفراد أسرتك سيساعدك في تحديد جزء منها، وتحديد الميزانية يترتب عليه مساحة شاليهك الخاص، في منتجع  جويل مكادي Jewel Makadi تجد مساحات مختلفة تناسب ميزانيتك مع نظام سداد مريح. 

7. اختيار مكان المنتجع 

                        خليج مكادي makadi bay

منتجع جويل مكادي الغردقة يقع في قلب مكادي باي، لتستمتع بأجواء مكادي المميزة من داخل المنتجع، تأخذ فنادق خليج مكادي الصف الأول من البحر ثم يأتي بعد ذلك المنتجعات السياحية، ومنهم منتجع جويل مكادي Jewel Makadi الذي يتميز بتصميمه المميز على شكل حرف U لترى أغلب الوحدات البحر.

8. مساحة الشاليه

خليج مكادي


اختيار مساحة شاليهك ستكون أسهل خطوة في هذه المرحلة، لأنك في الخطوات السابقة رتبت لمساحة الشاليه المناسبة لك، بعد معرفة عدد أفراد أسرتك وميزانيتك، تجد الشاليه المناسب لك في جويل مكادي، تبدأ المساحات من استديو حتى دوبلكس.    


9. الخدمات الموجودة

خليج مكادي

يضم منتجع جويل مكادي خدمات شاملة متميزة، بدايًة من الخدمات الفندقية لشاليهك من Laundry service و Housekeeping، يوجد فندق 5 نجوم بالمنتجع، بالإضافة إلى مول تجاري يضم جميع المحلات التجارية التي تحتاجها لشراء مستلزماتك، تجد المطاعم والكافيهات في القرية، لتجد كل ما تحتاجه داخل المنتجع، وعند خروجك من المنتجع تجد خدمة Shuttle bus تقوم بنقلك من وإلى المنتجع بكل سهولة. 

10. اماكن الخروجات 

                           خليج مكادي

وجودك في قلب خليج مكادي الغردقة جعلك على قرب من جميع أماكن الخروجات والأنشطة، من أشهر النشاطات التي يجب القيام بها في خليج مكادي زيارة مكادي ووتر وورلد، أكبر مدينة ملاهي مائية في الغردقة ومصر، بالإضافة لمتحف ميني ايجيبت الذي يضم مجسمات لجميع المعالم السياحية في مصر والعالم، كما يمكنك زيارة متحف الغردقة المائي، أما إذا كنت من محبي رياضة الجولف والتي تشتهر بها مكادي باي تستطيع أن تذهب إلى ملعب الجولف العالمي الذي يبعد 5 دقائق عن المنتجع، ولا تقتصر أماكن الخروجات على هذه الأماكن فقط، بل تستطيع معرفة باقي الأنشطة الأخرى في خليج مكادي

وفي النهاية إذا قمت بالالتزام بهذه الخطوات ستصل إلى أفضل تخطيط لقضاء اجازتك القادمة انت وأسرتك.


اتصل الآن على 01010017331 لتعرف تفاصيل أكثر عن المساحات الموجودة لتختار منها المناسب لك أو سجل هنا https://bit.ly/2RKkRbO وسيتم التواصل معك في أقرب وقت 

Comments