هل مللت من قضاء أجازاتك في الأماكن التقليدية؟ إليك تجربة جديدة في خليج مكادي


شاطئ مكادي

هل تعرف أن 70% يختارون قضاء أجازاتهم السنوية سواء صيفاً أو شتاءً في العين السخنة أو الساحل الشمالي؟
حالياً أصبحت تلك هي الأماكن السائدة، ربما يعود هذا لقرب المسافة لأن العين السخنة لا تزيد عن ساعة ونصف، وكذلك الأمر بالنسبة للوصول للساحل الشمالي تستغرق بضع ساعات.

أو ربما لانتشار الخدمات والمرافق السياحية الكاملة بها مما أدى إلى زيادة الإقبال.

نتيجة لهذا تحولت مناطق العين السخنة والساحل الشمالي بكل ما تحتويه من قرى وشواطئ وفنادق إلى أماكن تجارية استثمارية أكثر من أن تكون سياحية الغرض منها قضاء أوقات للراحة والاستجمام.
كما أن الأعداد الكبيرة المتجهة إلى تلك الأماكن رفعت من مستوى الأسعار بشكل كبير سواء بالنسبة للفنادق، أو حتى بالنسبة لشراء وإيجار الشاليهات.

لكن ماذا إذا وجدت كل هذا وأكثر وبأسعار مميزة أيضاً؟
سوف تجده في منتجع JEWEL MAKADI اتصل على 01010017331أو اضغط هنا 

إذا كنت من محبي التغيير في قضاء أجازاتك، أو من هواة السفر وتجربة كل ما هو جديد إليك الحل في منطقة خليج مكادي.


خليج مكادي من أجمل المناطق الطبيعية والسياحية على البحر الأحمر من حيث العديد من المميزات التي تتمثل في:


خليج مكادي


الموقع:
يقع خليج مكادي على البحر الأحمر على بعد 30 كم من مدينة الغردقة و25 كم من مطار الغردقة. هذه المسافة تعتبر ممتازة للغاية حيث تضع خليج مكادي على قرب من الغردقة التي تصنف مدينة متكاملة من حيث المرافق والخدمات، كما أنها أكبر مدن مصر السياحية.
في نفس الوقت تتمتع منطقة خليج مكادي بالهدوء وقلة الازدحام مما يجعلها تحقق أكبر هدف من أهداف الأجازات وهو البعد عن ضوضاء الازدحام.
موقع خليج مكادي

يفصل بين مكادي والغردقة "سهل حشيش".
تقع "جزيرة الجفتون" على قرب من خليج مكادي وهى تعتبر من أشهر جزر العالم في رياضة الغوص في الأعماق والغوص السطحي، حيث يأتي إليها 30% من ممارسي رياضة الغوص من جميع أنحاء العالم خاصة من روسيا وألمانيا.

جزيرة الجفتون


المناخ:
إذا كنت تريد أن تبدأ أجازتك فى أى وقت طوال السنة لن تجد أفضل من خليج مكادي، لأن المناطق المطلة على الخليج تتميز بالجو الدافئ طوال العام ولا تعاني من الرطوبة، كما أن طبيعة الهواء المتحرك هناك لا تجعلك تشعر أبداً بأي حرارة في الجو.
تتراوح درجات الحرارة في المنتجع ما بين 15 إلى 23 درجة مئوية في شهور الشتاء، وبين 23 درجة إلى 34 درجة في شهور الصيف والربيع.
سواء ذهبت في الصيف أو الشتاء لخليج مكادي سوف تستمتع بالشمس الساطعة ونسمات الهواء الخفيف.
أشعة الشمس الدافئة لن تضر أبداً بجلدك، بل على العكس مفيدة في بعض الأوقات خاصة إذا أنت من محبي عمل التان على البحر.



قضي أجازتك في جو مختلف منتجع JEWEL MAKADI اتصل على 01010017331أو اضغط هنا 


شاطئ مكادي

الشاطئ:
يمتد الشاطئ لأميال على البحر الأحمر ويتميز بالرمال الناعمة.

البحر:
يتميز البحر الأحمر بالمياه الدافئة الصافية المليئة بالشعاب المرجانية الممتدة على مساحات كبيرة من عمق البحر.
 الأمواج الهادئة هى أكثر ما يميز البحر الأحمر، حيث تسمح بممارسة العديد من رياضات الشاطئ والرياضات البحرية مثل: الغطس، الصيد، snorkeling، scuba diving على عكس مناطق أخرى تكون الأمواج بها شديدة جداً وعالية ولا يمكن ممارسة أي نوع من الأنشطة المائية فيها.

غوص

من أشهر مواقع الغطس القريبة من خليج مكادي منطقة “أبو حشيش” التي تقع على مسافة كيلومترات قليلة من شاطئ خليج مكادي، وهو مناسب تماماً للغطاسين المبتدئين.
هذه المنطقة تركيبة مميزة من سهل رملي قليل الانحدار وجدار شديد الانحدار، وإذا كانت تيارات المياه قوية بما يكفي، تتم عادة ممارسة الغطس المنجرف من الشمال إلى الجنوب.
أيضاً تكثر الأسماك الملونة والحيوانات البحرية النادرة في البحر التي لا توجد في أى مكان آخر.

الأنشطة في خليج مكادي:
بحكم طبيعة الجو في خليج مكادي الذي يتصف بأنه صحراوي جاف لكن بما أنه يقع على البحر الأحمر، تنقسم الأنشطة إلى نوعين: أنشطة صحراوية وأنشطة بحرية.

سفاري


الأنشطة الصحراوية:
·       رحلا ت السفاري التي تجعلك تتعرف على الحياة البدوية بكافة تفاصيلها حيث تنطلق فيها إلى عمق الصحراء تشاهد وتتعرف على شكل حياتهم وتقاليدهم.

     
  تسلق الجبال والاستمتاع بأجمل المناظر الصحراوية وسوف تشاهد الحيوانات والزواحف الصحراوية النادرة.

·       حفلات الشواء تبدأ عند غروب الشمس، وهنا استمتع بالأكل البدوي المختلف والعروض البدوية.
ركوب الجمال

·       ركوب الخيل والجمال تستطيع الاستمتاع بنزهة صحراوية على ظهور الخيل والجمال ومشاهدة الجبال والرمال والهضاب والوديان.

الأنشطة البحرية:
بسبب طول شاطئ البحر الأحمر تستطيع أن تمارس العديد من الأنشطة المختلفة التي لن تجدها في أي شاطئ آخر.
banana boat

·       الغوص في خليج مكادي مميز جدا لأن مياه البحر زرقاء صافية  لديك الفرصة في الحصول على مدرب خاص لتشاهد الأسماك والشعاب المرجانية الملونة وتكتشف العالم تحت سطح البحر.
·       صيد الأسماك، Snorkeling،kite surfing ، parasailing، banana boat.
makadi water world

·       Makadi water world تعتبر أكبر مدينة ألعاب مائية في مصر لأن فيها أكثر من 50 لعبة مختلفة وحمامات سباحة، ومناسبة جداً للجو العائلي لأن الألعاب مناسبة لمختلف الأعمار ولمزيد من الأمان يوجد مشرفين ومنقذين.
غواصة السندباد

·       ركوب غواصة السندباد يسمحلك بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية من الأسماك الملونة والشعاب المرجانية النادرة في رحلة مدتها ساعة على عمق 22 متر تحت سطح البحر الأحمر.
dolphin world

·       Dolphin World من إحدي أماكن الترفيه المختلفة بخليج مكادي ،يقع في أول طريق خليج مكادي ويبعد عن الغردقة حوالي 20 دقيقة و يقع أمام مجموعة فنادق صن رايز.
يقدم المكان عروض للدولفين و حيوانات أخري بحريه مثل كلب البحر وغيره.
الأجمل من العروض إتاحة فرصة السباحة مع الدلافين بإشراف مدربين من أوكرانيا وروسيا.



تقدر تجرب أنشطة جديدة في منتجع JEWEL MAKADI اتصل على 01010017331أو اضغط هنا 

الفنادق:
يضم خليج مكادي 26 فندق من أفضل فنادق المنطقة والتي يطل بعضها على البحر بأسعار مناسبة سواء للرحلات العائلية أو لأجازات الأصدقاء السريعة.
بعض الفنادق توفر خدمات لحجز الرحلات البحرية على سفينة أو يخت لاستكشاف الجزر البحرية، والشواطئ التي يمتد على طول ساحلها الشعاب المرجانية الرائعة.
صن رايز sunrise

من أبرز الفنادق في خليج مكادي فندق صن رايز مكادي ريزورت الذي يعتبر من أفضل الفنادق في منطقة خليج مكادي قريباً من مكادي مول ودولفين ورلد.

و من الفنادق المميزة هناك أيضا فندق شتاينبرجر مكادي و يقع علي بعد 5 كم من خليج مكادي.
لكن إذا كنت من محبي السفر كثيراً في أوقات مختلفة يناسبك قضاء أجازتك في المنتجعات أكثر من الفنادق , فندق في خليج مكادي أم منتجع جويل مكادي

jewel makadi

من المنتجعات الجديدة في خليج مكادي هو Jewel Makadi على مسافة 1000 متر من البحر بعيد عن الأماكن المزدحمة. المنتجع به خدمات مختلفة مثل: 4 حمامات سباحة - مساحات خضراء واسعة -جاكوزي - جيم - نادي صحي - ملاعب رياضية - مول تجاري - أتوبيسات للتنقل خارج المنتجع.
أضف إلى ذلك أن المنتجع يحتوي على فندق خاص بكامل خدماته الفندقية.
يوجد هناك أيضاً مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم أنواع مختلفة من الأطعمة سواء الشعبية، المحلية والعالمية.
اقرأ ايضاً: 

7 أسباب لإمتلاكك شاليه سمارت في خليج مكادي


jewel makadi


لأن خليج مكادي يتميز بالهدوء مع وجود أنشطة متعددة بشكل مختلف عن أي مكان آخر فهو المكان المثالي لك إذا كنت تريد قضاء أجازة مختلفة مع العائلة أو الأصدقاء.


لمعرفة تفاصيل أكثر عن الوحدات المتاحة في منتجع jewel makadi اتصل على 01010017331
أو سجل هنا: https://bit.ly/2uMbdKR


Comments