ما يجب ان تعرفه عن مكادي-الغردقة قبل امتلاكك شاليه فيها


امتلاكك لمساحتك الخاصة من الأمور الهامة، ووجود شالية خاص لك ولأسرتك يجعل اجازتك أكثر راحة ومرونة، فلم تعد مضطرًا لتضييع وقتك قبل السفر في اختيار مكان اقامتك، وخصوصًا مع إرتفاع الأسعار واختلافها من موسم لآخر، وامتلاكك شاليه في خليج مكادي Makadi Bay الغردقة يجعلك أكثر تميزًا من امتلاك شاليه فى العين السخنة أو شاليه في الساحل الشمالي مثلًا، فأنت متميز بوجودك في خليج مكادي بأنك تستطيع أن تأتي في أي وقت في السنة على عكس وجودك بمكان آخر.

خليج مكادي
خليج مكادي الغردقة

خليج مكادي أم سهل حشيش

خليج مكادي Makadi Bay جزء جديد نسبيًا في الغردقة، يذهب إليه من يحتاج إلى الهدوء، الاستجمام وقضاء وقت ممتع في الخروجات والفسح مع أسعار مقبولة فـ من أشهر المناطق في الغردقة سهل حشيش والجونة كمثال، وهما مصدر جذب سياحي كبير جدًا مما جعلهم أكثر ازدحامًا وأكثر ارتفاعًا في الأسعار مقارنة بخليج مكادي، يتميز خليج مكادي بنفس الخصائص الطبيعية التي تميز سهل حشيش والجونة حيث يجمعهم نفس المكان، مياه البحر والرمال البيضاء، يقع خليج مكادي على بعد 15 دقيقة من سهل حشيش.


سهل حشيش
الغردقة الآن

كما يحتوي سهل حشيش على مجموعة فنادق عالمية مثل فندق أوبروي، فندق ديسول بيراميزا و فندق سيتادل أزور، فـ يضم خليج مكادي أفرع جميع الفنادق العالمية والتي تنتشر على الصف الأمامي للخليج، مثل فندق شتيجنبرجر، فندق كليوباترا، فندق لابراندا وفندق هارموني، ويأتي بعد الفنادق في الصف التالي المنتجعات السياحية مثل منتجع مكادي هايتس ومنتجع جويل مكادي.
وبعد قيامك بجميع الأنشطة الممتعة في خليج مكادي، يتبقى لك اختيار مكان اقامتك، الذي يجب أن يكون مميز كما كانت رحلتك في خليج مكادي.


شالية في خليج مكادي
منتجع جويل مكادي


جويل مكادي Jewel Makadi

منتجع جويل مكادي Jewel Makadi Resort أحد منتجعات خليج مكادي الغردقة، يتكون المنتجع من صف أمامي للفندق ويأتي بعد مجموعة الشاليهات، ترى معظم الشاليهات البحر فهي على شكل حرف U.
جويل مكادي
منتجع جويل مكادي
منتجع جويل مكادي يضم كافة الخدمات التي تحتاجها، فعندما تبحث عن أماكن لتناول طعامك ستجد مطاعم مختلفة وكافيهات، واذا احتجت لشراء مستلزماتك اليومية ستجد مول بالمنتجع به محلات تجارية كثيرة لتجد جميع احتياجاتك، و لتستمتع بإجازة مريحة يتوفر لك خدمات وإدارة فندقية عالية الجودة.
ولكي تستمتع بمياه بحر خليج مكادي الهادئة فا متاح لديك دخول الشاطئ الخاص بالمنتجع فقط، إذا قررت الخروج من المنتجع يمكنك استخدام خدمة Shuttle bus التي توفر عليك القيادة أثناء إجازتك.
اعرف اكتر عن: منتجع جويل مكادي الغردقة
شالية في خليج مكادي
Jewel Makadi Resort


يمكنك أن تمارس جميع الأنشطة الرياضية، تجد ملعب الجولف 18 حفرة على بعد دقائق من المنتجع، والأنشطة المائية التي لا غنى عنها في خليج مكادي، فيمكنك أن تقوم برحلة بحرية إلى جزيرة الجفتون المشهورة بهدوئها واحتوائها على مواقع غطس مميزة، وأيضًا القيام برحلات سفاري لاكتشاف الصحراء الكبرى.

اعرف أكثر عن: ازاي تختار الشاليه الخاص بك

امتلك سمارت ڤيلا

الدوبلكس في منتجع جويل مكادي أنسب اختيار لك ولأسرتك، يمكنك اعتبار الدوبلكس ڤيلا خاصة بك، فلديك دور أرضي بحديقة ويمكنك أن ترى البحيرة الصناعية والمساحات الخضراء من خلاله، ويرتبط مع الدور الأول بالسلم الداخلي، والدور الاول ترى البحر من خلاله مع رؤية كاملة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.
الدوبلكس في منتجع جويل مكادي
الدوبلكس في جويل مكادي
بامتلاكك الدوبلكس فقد وفرت مساحة كافية لك ولجميع أسرتك، الشاليه يتكون من غرفتين، 2 حمام، تراس، وحديقة، فإذا كانت أسرتك كبيرة ستوفر لهم ما قد يحتاجونه من مساحة بامتلاكهم شالية بمساحة 112م.
يمكنك أن تمتلك سمارت فيلا في أقصر وقت، وهو حوالي 3 شهور، تقريبًا استلام فوري والاستلام بتشطيب سوبر لوكس.
وأخيرًا بعدما أصبحت تعلم كيفية اختيار الشاليه المناسب لك و احتياجاتك، ماذا اخترت؟

وإذا أردت معرفة تفاصيل أكثر عن الشاليه الدوبلكس يمكنك التواصل على 01010017331 أو سجل هنا حتى نتواصل معك https://bit.ly/2uMbdKR






Comments