ازاى تختار الشالية الخاص بك؟

جويل مكادي الغردقة
Jewel Makadi Resort

عند قيامك بشراء أي منتج أو خدمة جديدة يجب عليك البحث الجيد قبل اختيارك، و طرح عدة أسئلة والبحث عن إجابتها لتقوم بالاختيار الصحيح، عند قيامك بالبحث عن شاليه يجب أن تختار مكان مختلف ومميز، تبحث عن الخدمات التي تريدها، معرفة تفاصيل اكثر عن مواعيد الاستلام، اختيار سعر يناسب امكانياتك.
هذا المقال يساعدك على تحديد النقاط التي تساعدك في اختيار الشاليه المناسب لك.

1. مكانه
موقع خليج مكادي
خليج مكادي البحر الاحمر

أول سبب تبحث عنه عند شراء الشاليه الخاص بك هو مكانه، أين يوجد بالتحديد؟ هل يوجد في مكان مميز؟ اختيارك لامتلاك شاليه في الغردقة قلب البحر الأحمر يضيف لك التميز والرفاهية، لوجودك في مدينة ساحلية متكاملة الخدمات، تجد بها كل ما تحتاجه ما مطاعم، فنادق ومنتجعات عالمية، أماكن ترفيهية كثيرة وأكثر من منطقة ساحلية متميزة، أما عن خليج مكادي فهو من اكثر المناطق الساحلية في الغردقة هدوءًا وابتعادًا عن الزحام، يقع منتجع جويل مكادي في قلب خليج مكادي الغردقة بالصف الثاني من البحر بعد صف الفنادق مثل فندق كليوبترا، فندق شتيجنبرجر.

2. المساحة

الوحدات في منتجع جويل مكادي

يجب أن تختار المساحة المناسبة لك ولأسرتك، اختيار مساحتك المناسبة ليس بالأمر الصعب، الأمر يتوقف على عدد أفراد أسرتك وعلى احتياجاتهم، في منتجع جويل مكادي توجد اختيارات كثيرة لتجد ما تحتاجه، فتبدأ المساحات من الاستديو، شاليه غرفة واحدة، شاليه غرفتين ودوبلكس، كما تستطيع اختيار فيو view وحدتك، اختيار رؤية المساحات الخضراء واللاجون أم حمام السباحة، البحر. 
Jewel Makadi Resort
منتجع جويل مكادي

3. الخدمات الموجودة

بعد اختيارك لمكان الشاليه والمنتجع المناسب لك، تبقى عليك اختيار منتجع يشمل كافة الخدمات التي تجعل إقامتك أكثر راحة، منتجع جويل مكادي يضم خدمات فندقية،  Housekeeping وLaundry Service عالية الجودة، كما يوجد مركز تجاري بأول المنتجع لشراء جميع احتياجاتك دون الحاجة للخروج من المنتجع، وعند خروجك من المنتجع تجد خدمة Shuttle bus التي تنقلك من وإلى المنتجع بكل سهولة، كما يوجد جاكوزي، سبا وجيم بالإضافة للمطعم، وبذلك فقد جمعت كل الخدمات التي قد تحتاجها في مكان واحد.  

4. سعره

اسعار الشاليهات في منتجع جويل مكادي

أكثر شئ قد يضعك تحت حيرة وتفكير كثير هو الأسعار الحالية لك، امتلاكك شاليه في منتجع جويل مكادي جعل الأمر أكثر سهولة  فيوجد نظام سداد يناسبك وتقسيط على 3 سنوات ونصف، والأسعار تبدأ من 306 ألف، تستطيع بكل سهولة أن تشتري الآن وتستمتع بأجازتك القادمة بدون أي تعقيدات.

امتلك الشاليه الخاص بك الآن بمقدم 40% فقط لمعلومات اكثر اتصل على 01010017331 أو سجل هنا https://bit.ly/2uMbdKR

5. الاستلام
استلام فوري منتجع جويل مكادي

من أهم عوامل تحديد اختيارك الشاليه هو موعد الاستلام، يجب أن تختار ميعاد تسليم قريب وبتشطيب سوبر لوكس لتستلم وحدتك جاهزة فرشها بسهولة، فعند اختيارك شالية بتشطيب غير كامل تطول مدة التشطيبات بنفسك بالإضافة لوقت الفرش، كما يوجد منتجعات تتعاقد من شركات خاصة بالفرش لتسهل الأمر عليك مثال على ذلك منتجع جويل مكادي الغردقة، الذي يقدم لك وحدتك بتشطيب سوبر لوكس في خلال 8 أشهر فقط.

6. الشركة المالكة


كفافي جروب
قبل شرائك الشاليه يجب أن تعرف الشركة صاحبة المشروع أو صاحبة المنتجع الذي قمت باختياره، مجموعة شركات كفافي هي الشركة المالكة لمنتجع جويل مكادي والتي تأسست منذ 1995، شركة كفافي عبارة من مجموعة كبيرة من الشركات لها فروع كثيرة، الشركة لها شركة إنشاءات خاصة بها ولها العديد من المشاريع المختلفة، لا يقتصر عمل المجموعة على المشاريع السياحية بل تقوم تقوم بالعمل على العديد من المشاريع للتصميم الداخلي، المساعدة في مساعدة تطوير المشاريع، البناء، الأمن، أنظمة المراقبة وإنشاء عقارات فاخرة، أي ان اختيارك للتملك في المنتجع هو أفضل قرار.

امتلك الشاليه الخاص بك الآن بمقدم 40% فقط لمعلومات اكثر اتصل على 01010017331 أو سجل هنا https://bit.ly/2uMbdKR

Comments