5 مميزات لامتلاك شاليه في منتجع جويل مكادي

منتجع جويل مكادي الغردقة، على قرب من مطار الغردقة  بحوالي 15 دقيقة، تستطيع التنقل من وإلى المنتجع بكل سهولة وفي وقت قصير جدًا والذهاب لجميع الأماكن الترفيهية لأن المنتجع يقع في مكان متميز بجانب جميع اماكن الخروجات، منتجع جويل مكادي متكامل الخدمات فتجد به المحلات التجارية ومركز التسوق بأول المنتجع، المطاعم والكافيهات، جيم، جاكوزي وسبا وخدمات فندقية متميزة. وتتعد مميزات امتلاك شاليه في منتجع جويل من مكادي ستعرف منهم أهم 5 أسباب:

1. شاليه طول السنة

درجة الحرارة خليج مكادي
امتلاك شالية فى منتجع جويل مكادي غير مرتبط بفصل الصيف فقط مثل باقي المناطق السياحية، بل تستطيع الذهاب إليه في أي فصل من فصول السنة وأي وقت تفضله، فالطقس في خليج مكادي معتدل دافئ طول أيام السنة، بالصيف والربيع تقدر تستمتع بأشعة الشمس والرياح مع مياه البحر الدافئة وفي الشتاء والخريف تجد الشمس ساطعة مع أمطار متوسطة، لتحصل على جو معتدل يناسبك على عكس أي مكان آخر.

2. اختار فيو "view" ومساحة وحدتك

المساحات في منتجع جويل مكادي
منتجع جويل مكادي موجود على مساحة أرض كبيرة، مما يجعل في تنوع في فيو كل شاليه، يوجد فيو للبحر، فيو الحديقة وحمام السباحة، فيو البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء.
 هناك شاليه دور أرضي بالحديقة كما يوجد شالية علوى بالروف، لديك حرية اختيار المكان المناسب لك، بالإضافة لذلك تتنوع المساحات لتختار منها بكل راحة وتبدأ المساحات من استديو وتصل حتى الدوبلكس.
منتجع جويل مكادي
 


لمساعدتك في اختيار مساحة وفيو وحدتك اتصل بنا على 01010017331 أو قم بالتسجيل هنا https://bit.ly/2uMbdKR وسيتم التواصل معك

3. وفر واستثمر

اسعار الشاليهات منتجع جويل مكادي
ليه تحتار قبل كل اجازة سفر عن مكان اقامتك؟ اختيارك شراء شاليه في منتجع جويل مكادي سهل عليك ترتيب امورك قبل السفر، البحث عن شاليهات للإيجار شئ صعب ومكلف، كل سنة ترتفع أسعار تأجير الشاليهات في جميع المناطق الساحلية مثل شاليهات الساحل الشمالي أو الشاليهات في السخنة وخصوصًا مع تزايد أعداد المسافرين، وبسبب اتجاه آخرون للحجز في الفنادق ارتفعت أسعار الفنادق ايضًا،  لكن عند شرائك وحدتك الآن توفر أموالك في شاليهك الخاص الذي يمكنك الاستثمار فيه عن طريق تأجيره باقي الأوقات التي لا تحتاجه فيه.
اعرف اكثر: اشتري واستثمر في خليج مكادي

4. استلام في اقرب وقت


استلام فوري منتجع جويل مكادي
عند اتخاذك قرار بشراء شالية يتطلب منك وقت طويل تبحث وتختار وترى بنفسك ثم تنتظر شهور كثيرة لتستلم وحدتك، لكن قرار شرائك في منتجع جويل مكادي يوفر عليك وقت طويل جدًا، اولًا لأن اختيارك خليج مكادي مكان الشاليه الخاص بك لن يأخذ وقت طويل بسبب مميزات المكان، ثانيًا مش هتحتاج وقت ومجهود الذهاب للمكان بنفسك لتعاين وحدتك، فجميع الصور هي صور محدثة باستمرار من داخل المنتجع، ثالثًا واخيرًا تقدر تستلم وحدتك في خلال 8 أشهر فقط.    

5. الأماكن الترفيهية

الاماكن الترفيهية خليج مكادي
وجودك في منتجع جويل مكادي في قلب خليج مكادي جعلك على قرب من جميع الأماكن الترفيهية، اجازتك لن تكون على البحر فقط كباقي الشواطئ السياحية، في خليج مكادي الغردقة تستطيع أن تجمع بين شاطئ البحر والأماكن الترفيهية.
الغطس في خليج مكادي
تختلف اماكن الخروجات والتنزه في خليج مكادي، فإذا كنت شخص رياضي يجب أن تذهب إلى ملعب الجولف العالمي على بعد دقائق من المنتجع، أما لممارسة الرياضات المائية فخليج مكادي اكثر مكان مناسب لها فتستطيع القيام بالغطس أو التزلج على الماء بكل أمان لأن شواطئ خليج مكادي خالية من التيار بالإضافة لرحلات السفاري، تقدر تعرف باقي الأماكن الترفيهية في خليج مكادي 
لتفاصيل اكتر عن منتجع جويل مكادي او لمساعدتك في اختيار مساحة وحدتك اتصل بنا على 01010017331 أو قم بالتسجيل هنا وسيتم التواصل معك



Comments