اشتري واستثمر في خليج مكادي الغردقة

خليج مكادي

محتاج تستثمر فلوسك في شئ مفيد؟ محتاج يكون ليك مكان خاص بعيد عن زحمة محافظتك؟ دلوقتي تقدر تستمتع وتستثمر في نفس الوقت بشرائك شاليه في خليج مكادي الغردقة، خليج مكادي يبعد عن مطار الغردقة بحوالي 15 دقيقة وقريب من سهل حشيش والجونة أيضًا، لكنه يتميز عن باقي مناطق الغردقة بجوه المعتدل والرطوبة الجيدة مقارنًة بباقي مناطق الغردقة، بجانب المزيد من الراحة والاستجمام، وجودك بخليج مكادي يوفر لك جميع أماكن الاستجمام وأماكن الأنشطة الترفيهية، اعرف أكثر عن خليج مكادي الجانب الآخر من الغردقة وفي السطور القادمة تعرف فوائد استثمارك في خليج مكادي وأين تستثمر في خليج مكادي.  

  • استثمارك في خليج مكادي
    استثمار في خليج مكادي
استثمار اموالك في مكان مميز مثل خليج مكادي أفضل حل، لانك بتستثمر فلوسك في منطقة سياحية جديدة مميزة وجذبت أنظار السياحة وخصوصًا السياحة الأوروبية لكونها تبعد عن ازدحام الغردقة وبنفس الوقت يوجد بها كل الخدمات التي قد يحتاجها السائح، فاستثمارك اموالك في مكان يهتم به السائح الأوروبي ميزة كبير. 

واحتفاظك بأموالك في البنك لا يمثل لك أي نوع من الاستثمار رغم الفائدة السنوية التي تكتسبها، فاحتفاظك بأموالك في شكل وديعة أو شهادة استثمار ليس استثمار حقيقي، لكن استثمارك في العقار يضيف قيمة أكبر لأموالك.
أسعار العقارات أو الشاليهات بشكل أخص في خليج مكادي متوقع لها الزيادة الملحوظة في خلال سنة، امتلاكك في منتجع جويل مكادي يجني لك عدة فوائد بدايًة من شرائك بسعر مناسب جدًا، ثانيًا تأجير الشاليه في الأوقات التي لا تحتاج وحدتك بها وخصوصًا أن منطقة خليج مكادي جوها معتدل طول السنة فالتأجير بها لا يقتصر على موسم معين أو تقدر تبيع وحدتك بعد ارتفاع الأسعار وتحقق أقصى استفادة منها. ويمكنك ان تعرف اكثر عن  مكادي-الغردقة قبل ان تمتلك فيها


شالية في خليج مكادي


  • مميزات الاستديو
    ستديو
    استديو في جويل مكادي
الاستديو مساحته مش كبيرة وفي نفس الوقت مناسبة لاحتياجاتك في أي رحلة أو اجازة، يتكون الاستديو من التراس، حمام، مطبخ ومكان للنوم لكن بدون أقسام داخلية، يقتصر على كونه مكان للراحة والنوم، الاستديو في منتجع جويل مكادي Jewel Makadi Resort، كمان متوفر مساحتين مختلفتين من الاستديو وهما 34م و 44م تختار منهم اللي يناسبك.

اذا كنت محتاج وقت راحة تبعد فيه عن شغلك وتقضي رحلة استجمام، الاستديو انسب احتياج لك، هتقضي خروجاتك وجميع أنشطتك الترفيهية في خليج مكادي وبالنهاية تستخدم الاستديو للراحة.
كمان في استديو بيشوف البحر، استديو بحديقة خاصة واستديو على حمام السباحة الرئيسي والجاكوزي، فتقدر تختار اذا كنت تحب تشوف البحر أكثر ولا تكون في الحديقة الخاصة بيك وتستمتع بالجوالمشمس في خليج مكادي.
ستديو
Studio apartment

  • منتجع جويل مكادي
    منتجع جويل مكادي
    منتجع جويل مكادي
منتجع جويل مكادي مشروع خاص بشركات كفافي جروب للانشاءات، تتكون كفافى جروب من مجموعة كبيرة من الفروع والشركات التابعة لها في مصر والشرق الأوسط ، من مشاريع المجموعة ذا فيو The  View شرم الشيخ، فيلات أويزيس Oasis Villas شرم الشيخ، بالإضافة لجويل مكادي.

المنتجع مصمم بأحدث التصميمات العصرية بأسعار تناسب جودة الخدمة المقدمة، يأخذ المنتجع شكل حرف U فترى أغلب الوحدات البحر، بالإضافة أن المساحات مختلفة في المنتجع تبدأ من الاستديو حتى الدوبلكس.
مساحات في جويل مكادي
استلامك الشاليه الخاص بيك يعد استلام فوري، حيث أن الاستلام يكون بعد 8 شهور فقط وبتشطيب سوبر لوكس، تقدر تحجز وحدتك الآن وتبدأ تجهيزات الفرش الخاصة بالشاليه لحين موعد استلامك.


شالية في خليج مكادي
Jewel Makadi Resort
كل المنتجع محاط بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية لجو مريح أكثر، بالإضافة لحمامات السباحة ومنطقة ألعاب الأطفال، تجد أيضًا جيم خاص بالمنتجع لممارسة تمارينك الرياضية ووجود جاكوزي وسبا. وتجد ملعب جولف عالمي على بعد دقائق من المنتجع.

أما عن شراء مستلزماتك اليومية تجد المول الخاص بالمنتجع فلا تحتاج الخروج من المنتجع لتشتري ماتريد، كل الوحدات بالشاليه لها إدارة فندقية ممتازة لتوفر عليك تعب الأعمال المنزلية أثناء اجازتك، بالإضافة لراحتك من القيادة طول مدة رحلتك لأن منتجع جويل مكادي Jewel Makadi Resort بيوفرلك خدمة Shuttle bus لنقلك داخل وخارج المنتجع بكل سهولة.

وبعد قرائتك لتلك السطور ومعرفة طرق استثمارك في خليج مكادي، وكيف تستغل كل الخدمات المتاحة لراحتك، علمت أين سيكون استثمارك القادم، إذا كنت بحاجة لمعلومات أكثر عن منتجع جويل مكادي Jewel Makadi Resort تواصل معنا على 01010017331 أو سجل هنا https://bit.ly/2uMbdKR


Comments