7 اسباب لامتلاك شاليه في خليج مكادي الغردقة

منتجع جويل مكادي

اختيار شاليه خاص بك هو موضوع يشغل بالك في بداية فصل الصيف، ومع بداية الصيف تبدأ رحلة البحث عن مكان خاص بك ولأسرتك، يجب أن تبحث عن مكان مميز، بأسعار تناسبك، شاليهات العين السخنة، شاليهات الساحل الشمالي أكثر الأماكن بحثًا في فصل الصيف، مما جعل الإقبال شديد في العين السخنة والساحل الشمالي فأصبحت هذه المناطق أكثر ازدحامًا وأقل كفاءة في الخدمات المقدمة. لكن خليج مكادي يقدم خدمات متميزة مع أسعار مناسبة.    

أما عن اختيار مساحة الشاليه، فاختيارك لمساحة صغيرة يضمن لك مكان خاص بك وبسعر مناسب، الشاليه الغرفة الواحدة في منتجع جويل مكادي تتراوح مساحته من 44 م حتى 56 م، تختار منها المناسب لك.

ولتعرف أهم أسباب امتلاك شاليه في مكادي الغردقة تابع قراءة المقال.

 1.  مكان مميز: وجودك في خليج مكادي يضيف لك تميز أكثر، بسبب وجودك في مكان يذهب إليه كل مشاهير وفنانين العالم، بسبب هدوء أجوائه ووجود جميع الفنادق العالمية التي تتخذ الصف الأمامي من البحر موقعًا لها مثل فندق كليوباترا وفندق صن رايز رويال، كما أن خليج مكادي يتميز بدرجة حرارة معتدلة بالنسبة لباقي مناطق الغردقة، وبالتالي أصبحت الرطوبة أقل مع وجود هواء منعش.

خليج مكادي
مكان خليج مكادي


2. 
الخدمات الموجودة: لتمضية اجازة ممتعة يجب ان تختار مكان اقامة مريح وشامل كل الخدمات، شرائك شاليه في منتجع جويل مكادي يضمن لك خدمات متكاملة من وجود محلات تجارية، مطاعم، كافيهات، بالإضافة للخدمات الفندقية للشاليه ووجود جيم، جاكوزي وسبا، مع وجود راحة في الجو العام لوجودك وسط المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

منتجع جويل مكادي
منتجع جويل مكادي

3. مساحة عملية: اختيارك شاليه غرفة واحدة في منتجع جويل مكادي جعله مناسب لأكثر من شخص وليس لشخص واحد فقط، اولًا يتكون الشاليه من غرفة نوم مستقلة، حمام، امريكان كيتشن، غرفة معيشة وتراس بالإضافة إلى الحديقة إذا كان الشاليه دور أرضي، وجودك في خليج مكادي في اجازة يجعلك تقضي يومك مابين الأماكن الترفيهية المختلفة وما بين شاطئ البحر وفي النهاية استخدام الشاليه يكون للراحة والنوم فقط.


مساحة الوحدات منتجع جويل مكادي


jewel makadi resort
Jewel Makadi Resort


4. أسعار مناسبة: اختيارك منطقة مكادي لشراء شاليه بها اختيار ممتاز، بسبب انك ستجمع مابين مكان هادئ متميز متكامل الخدمات وبأسعار مناسبة، وخصوصًا أن أسعار الشالية الغرفة الواحدة تناسب الجميع، فقط يجب ان تختار تشطيب كامل للشاليه مع استلام قريب، وتجد كل هذه المميزات في منتجع جويل مكادي.

اسعار شاليهات منتجع جويل مكادي




بمقدم 40% تقدر تمتلك وحدتك في منتجع جويل مكادي الغردقة، وتستلم في خلال 8 شهور فقط بتشطيب سوبر لوكس اتصل على 01010017331 أو سجل هنا https://bit.ly/2uMbdKR


منتجع جويل مكادي
جويل مكادي الغردقة

5. استثمار وترفيه: امتلاك وحدتك في خليج مكادي ليس للأجازات و الترفيه فقط، لكن يمكنك الاستفادة من الشاليه في باقي الأوقات التي لا تستخدمه بها، تستطيع تأجير وحدتك في أي وقت لا تحتاج الشاليه فيه وبذلك تكون حققت أقصى استفادة من شرائك في منتجع جويل مكادي.





6. الأماكن الترفيهية: أكثر ما يميز خليج مكادي هو مياه بحره الصافية، لكن لا يقتصر وجودك في خليج مكادي على وجودك بشاطئ البحر فقط، لان منطقة خليج مكادي مليئة بالأماكن الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار.

مكادي وتر وورلد
مكادي وتر وورلد


7. جويل مكادي: وجودك في منتجع جويل مكادي هو أهم أسباب امتلاك شاليه في منطقة خليج مكادي، المنتجع يقع في قلب خليج مكادي، تستطيع الوصول لجميع الأماكن بسهولة وخصوصًا مع خدمة Shuttle bus التي تقوم بنقلك من وإلى المنتجع، يضمن لك منتجع جويل مكادي قضاء إجازتك  بشكل مثالي، لأنك ستجمع بين أسعار مناسبة ومكان مختلف.


منتجع جويل مكادي jewel makadi resort
منتجع جويل مكادي

وفي نهاية المقال قد عرفت أهم الأسباب التي تجعل امتلاك شاليه في خليج مكادي وبالأخص في منتجع جويل مكادي Jewel Makadi Resort، شرائك وحدتك يوفر عليك مجهود البحث عن شاليه للتأجير كل عام، وسيكون لك استثمارك الخاص، مع وجودك في مكان مميز، كما ان اختيارك لمكان اقامتك الذي يضم خدمات متكاملة بأسعار مناسبة.
منتجع جويل مكادي
منتجع جويل مكادي الغردقة

لتفاصيل اكتر اتصل على 01010017331 أو سجل هنا https://bit.ly/2uMbdKR

Comments