ليه تروح الساحل الشمالي وانت جمب خليج مكادي؟

خليج مكادي الغردقة أقرب منطقة ساحلية مميزة منك، خليج مكادي يبعد حوالي ٣ ساعات من سوهاج، المنيا، أسيوط والأقصر، على عكس الساحل الشمالي الذي يبعد 8 ساعات على الاقل. اختيارك لخليج مكادي اتاح لك فرصة ان اجازتك القادمة تكون في مكان جديد، مليئ بالانشطة بالإضافة لقرب المسافة منك وسهولة الطريق، وفي خلال المقال هتقدر تتعرف أكثر على مميزات خليج مكادي والأماكن الموجودة وازاي تختار مكان اقامتك فيه.


ليه تختار خليج مكادي البحر الأحمر؟

خليج مكادي البحر الأحمر
خليج مكادي الغردقة
 
يتميز خليج مكادي الغردقة بانه يضم جميع الأنشطة والأماكن الترفيهية به، كما ان طقس خليج مكادي مميز جدًا عن باقي الأماكن القريبة، ومن الأماكن الموجودة فيه:


  • ممشى مكادي أول مكان يزوره كل الموجودين، بسبب امتداد الممشى على مياه البحر من جانب، لتستمع بجو منعش مريح، ووجود الكافيهات والمطاعم والمحلات التجارية من جانب آخر.
  • خليج مكادي يحتوي على شواطئ خالية من التيار، لتستمتع بمياه البحر من غير قلق أو خوف، ويقدر أطفالك الذهاب للبحر بمفردهم مع الاستمتاع بألعاب الشاطئ، واذا كنت من محبي الألعاب المائية مثل التزلج على المياه ستجد شواطئ مخصصة لها.
    I Dive Diving Center
    الغطس في خليج مكادي
  • أفضل أماكن الغطس والسنوركلينج توجد في البحر الأحمر بشكل عام وفي خليج مكادي بشكل خاص، يوجد أكثر من مركز للغطس في خليج مكادي مثل I Dive Diving Center وScuba  Diving أو القيام برحلة بحرية إلى جزيرة الجفتون وهي محمية طبيعية في الأصل لأنها تضم أنواع مختلفة من الطيور، الأسماك والشعب المرجانية.
رحلات السفاري خليج مكادي
رحلات السفاري
  • رحلات السفاري في خليج مكادي من أكثر الأنشطة اللي بتجذب السياح للمكان، في رحلة السفاري تقدر تشاهد عروض البدو الفلكلورية، مع تناول الشاي البدو وسط جو ممتع لوجودك في قلب الصحراء وسط الجبال. 
  • فنادق خليج مكادي عبارة عن مجتمعات صغيرة، كل فندق يضم جميع الخدمات من مركز تسوق، كافيهات ومطاعم، كما يوجد فنادق للكبار فقط لتوفير هدوء وخصوصية أكثر مثل فندق شتيجنبرجر، جميع الفنادق في خليج مكادي تأخذ من البحر صف أول، ويأتي في الصف الثاني المنتجعات مثل منتجع جويل مكادي.
  • مطاعم خليج مكادي هي أكثر المطاعم شهرة على مستوى العالم، تجد جميع جنسيات المطاعم من مطاعم فرنسية، ايطالية، اسيوية ومصرية

منتجع جويل مكادي
Jewel Makadi Resort

ازاي جويل مكادي اختيارك المميز في خليج مكادي؟

منتجع جويل مكادي
جويل مكادي
منتجع جويل مكادي مصمم لتوفير سبل الراحة للجميع باختلاف الاذواق، اذا كنت تبحث عن مكان خاص بك لراحتك بعيد عن جميع الضغوط، أو تبحث عن مكان مميز لاجازة اطفالك واسرتك، او رحلة استجمام مع اصدقائك سيكون اختيارك لمنتجع جويل مكادي هو أفضل قرار.

  • وحدتك في جويل مكادي متاحة طول السنة، فأصبحت اجازتك غير مقتصرة على الصيف فقط، لأن طقس خليج مكادي معتدل طول أيام السنة باختلاف الفصول، بسبب طبيعته الجغرافية المميزة.
  • تقدر تأجر الشاليه الخاص بك في منتجع جويل مكادي، في أي وقت مش محتاجه فيه، يعني هتشتري وتستثمر في وقت واحد. 
استلم وحدتك في جويل مكادي بعد 8 شهور فقط وتشطيب سوبر لوكس اتصل الآن 01010017331 أو سجل هنا
  • مش هتحتاج تخرج بره المنتجع لأن جويل مكادي عبارة عن مجتمع صغير يضم مول تجاري لشراء احتياجاتك، والمطاعم والكافيهات.
  • المساحات المتنوعة في المنتجع تناسب جميع الأفراد والاحتياجات، تبدأ من الاستديو وحتى الدوبلكس، وكل شاليه يتميز بالفيو الخاص به، توجد وحدات ترى حمام السباحة، وحدات ترى اللاجون والمساحات الخضراء واخرى ترى البحر بالإضافة للوحدات التي تضم حديقة خاصة بها.
اعرف: ازاي تختار الشاليه الخاص بك؟

Jewel Makadi Resort
منتجع جويل مكادي

لمعلومات اكثر عن المساحات الموجودة في جويل مكادي تواصل معنا على 01010017331 أو سجل هنا
  • منتجع جويل مكادي متكامل الخدمات، يوجد فيه خدمات فندقية House Keeping, Laundry Service بالإضافة لوجود جيم، جاكوزي وسبا.
  • أسعار الشاليهات في منتجع جويل مكادي أسعار تنافسية، تبدأ من 309 الف مع نظام سداد مميز، مما جعل امتلاك شاليه خاص بك امر سهل، لأنك في جويل مكادي هتشتري وحدتك الخاصة بيك وبأفضل الأسعار، مع توافر جميع الخدمات اللي محتاجها، ليكون خليج مكادي هو مكان اجازتك القادمة.

Comments